ماذا قالت الصحف الإسبانية على ميسي الذهبي ؟

سلطت الصحف الإسبانية، الضوء على تألق الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، خلال موقعة أتلتيكو مدريد، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، حيث قاد البارسا إلي تحقيق الفوز بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

 

واستعاد الفريق الكتالوني صدارة الدوري الإسباني من جديد، بعدما رفع رصيده إلي 31 نقطة، حيث يتفوق بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز السادس برصيد 25 نقطة.

 

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” فى عنوانها: “هدف من ذهب”، فى إشارة إلى الهدف القاتل الذى سجله ليونيل ميسي قبل نهاية المباراة، وهو الهدف الذى منح برشلونة تذكرة العودة لصدارة الدوري الإسباني على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد.

 

فيما عنونت صحيفة “سبورت”:”الهدف الذهبي”، مشيرة إلى أن برشلونة نجح في حسم موقعة اتلتيكو مدريد لصالحه بأقدام ليونيل ميسي، مشددة على أن البرغوث الأرجنتيني رفع رصيده من الاهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الاسباني “الليجا” إلى 9 أهداف ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين خلف كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد صاحب الـ 10 أهداف.

 

وكتبت صحيفة “أس”: “هناك قاتل.. ميسي يسجل هدف الفوز فى موقعة واندا ميتروبوليتانو”، بينما عنونت صحيفة “ماركا”، “الكرة الذهبي”، مشيرة إلى أن اللاعب يستحق التتويج بالجائزة الممنوحة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، والتي سيتم الكشف عن هوية الفائز بها اليوم.

التعليقات

أخبار ذات صلة