سلاح أنشيلوتي الفتاك يظهر العين الحمراء مبكرًا للاعبي ريال مدريد

قضى نادي ريال مدريد الإسباني موسما صعبا للغاية، حيث عانى من الإصابات الغزيرة في الموسم الماضي، حيث كان هناك ما يصل إلى 62 إصابة دون احتساب اللاعبين المصابين بفيروس كورونا.

ولهذا السبب، قرر ريال مدريد إعادة بينتوس ومن خلال وجودة بالفريق الأول، أظهر اللاعبين قوة جسدية دفعتهم لتحقيق دوري أبطال أوروبا مرتين في ظرف 3 سنوات.

Advertisements

والآن عاد بينتوس للفريق مع وضع العديد من الأهداف في الاعتبار، على الرغم من أن الهدف الرئيسي سيكون العمل على إعادة بناء قوة العضلات للاعبين حتى لا يعاني الفريق من الإصابات العضلية ولهذا السبب، يرغب بينتوس في إظهار العين الحمراء للاعبين منذ الوهلة الأولى.

ويعتزم بينتوس مراقبة وزن جميع اللاعبين بشكل دوري مثل إيسكو ومارسيلو وهازارد الذين باتوا المتهمين الرئيسيين بأنهم يعانوا من زيادة الوزن ولكن سينتهي ذلك معه.

Advertisements

كما يهدف بينتوس إلى التحكم في جميع الجوانب الضرورية لضمان تفوق اللاعبين جسديًا على باقي الفرق من خلال التحكم في الوجبات الغذائية والتي ستمون صارمة إذا لزم الأمر.

ويعتزم بينتوس مراقبة وزن اللاعبين مرة واحدة في كل شهر لمتابعة الأمر وكذلك أولئك الذي يحتاجون لفقدان بعض الوزن في أقصر وقت ممكن.

وسيعمل بينتوس على إعادة إيدين هازارد لأفضل حالة بدنية له منذ انضمامه للفريق قبل موسمين حيث عانى البلجيكي من الإصابات بكثرة.

التعليقات

أخبار ذات صلة