“أول رد فعل بعد تصريحات الخليفي”.. مبابي يغازل بايرن ميونخ 

 

أشاد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بفريق بايرن ميونخ الألماني بعد ساعات من تصريحات ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي والذي أكد استمرار لاعبه، موجها ضربة قوية لريال مدريد الإسباني.

Advertisements

وذكرت صحيفة “الدافينسا سينترال” الإسبانية اليوم: “عندما سئل مبابي عن بايرن: “أخبرني لوكاس هيرنانديز أنه يجب أن ألعب هناك” حيث أجرت صحيفة بيلد مقابلة مع النجم الفرنسي قبل كأس أوروبا وعلقت على النادي البافاري”.

وتابعت: “ربما يواجه كيليان مبابي أهم صيف في مسيرته. لاعب كرة القدم لديه عقد لمدة عام واحد مع باريس سان جيرمان وسيتعين عليه أن يقرر ما إذا كان سيواصل الضغط عليه لبيعه هذا الصيف أو مغادرة الموسم التالي بحرية أو الموافقة على عرض التجديد لباريس”.

Advertisements

وواصلت: “يجب أن يواجه أولاً بطولة مهمة مثل كأس أوروبا مع فرنسا ولديه رغبة كبيرة في الفوز ببطولتي المنتخب الوطني العظيمتين في مثل هذه السن المبكرة”.

وأردفت: “أثناء تركيزه تحدث مع صحيفة بيلد الألمانية التي سألته عن القوة العظيمة لبلاده بايرن ميونيخ ، وقد فاجأ رد اللاعب الباريسي: “أخبرني لوكاس (هيرنانديز) أنني يجب أن آتي إلى ميونيخ للعب مع بايرن. إنه أحد أفضل خمسة أندية في العالم ،” يكتشف مبابي عندما سئل عن رأيه في فريق كرة القدم الألماني العظيم”.

وتابعت: “بالإضافة إلى ذلك ، هذه هي الكلمات الأولى التي أدلى بها الفرنسي بعد التصريحات الأخيرة للخليفي الذي أكد أن لاعبه لن يخرج مجانًا أو هذا الصيف”.

وأضافت: “لم تكن هذه هي المجاملات الوحيدة للنادي البافاري: “لا يسعني إلا أن أهنئهم على كيفية تمكنهم من الحفاظ على الجودة في الفريق كل عام. إنهم يعرفون فقط ما يفعلونه. الآن غادر بواتينغ وألابا ، لكن أوبيكانو دخل ، ومن هو مدافع ممتاز. لديهم مفهوم واضح يجعلهم ناديا عظيما “.

واستكملت: “بالإضافة إلى ذلك ، يتحدى الفريق البافاري: “ونعم ، هم دائمًا المرشحون لأي لقب. لذلك سأضطر دائمًا إلى الفوز على بايرن في المستقبل إذا كنت أرغب في الفوز بكأس”.

واختتمت: “وعندما سئل عن قائد وحارس النادي البافاري مانويل نوير قال ما يلي: “إنه أحد أفضل حراس المرمى في تاريخ كرة القدم. لقد لعبت ضده عدة مرات ، لذا فأنا أعرفه جيدًا. لكن بالطبع ، دائمًا ما أقوم بدراسته مرة أخرى مسبقًا وتحليل كل شيء لمعرفة ما هو الأفضل وما لا يفعله “.

التعليقات

أخبار ذات صلة