“يجيد شيئا واحدا فقط”.. مدرب ريال مدريد السابق يوجه رسالة إلى ميسي
ليونيل ميسي

وجه مدرب ريال مدريد السابق رسالة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا.

واعتبر مدرب ريال مدريد السابق، الأرجنتيني سانتياجو سولاري، أن مواطنه ليونيل ميسي “يستحق الفوز بلقب مع الأرجنتين”، معرباً على رغبته في أن يتوج مع “التانجو” بلقب كوبا أمريكا المقبلة.

وأكد سولاري خلال مقابلة مع صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت: “ينبغي على الأرجنتين أن تستغل وجود ميسي لمحاولة الفوز بلقب يغيب عنها منذ التسعينات، قضينا وقتاً طويلاً دون الفوز بألقاب، الأرجنتين تحتاج لقب وميسي يستحقه”.

وأضاف: “ميسي لاعب مثالي، يخصص حياته لعمله، لم يستغل شهرته مطلقاً للحديث عن السياسة، أرى هذا دليل على التواضع، بالنسبة لي هذا يدل على عبقريته”.

وواصل سولاري، الذي لعب لصفوف ريفر بليت، أتلتيكو مدريد، ريال مدريد وإنتر ميلان، الإشادة بميسي الذي يواصل السعي نحو لقب مع الأرجنتين منذ فوزها بذهبية أوليمبياد بكين 2008.

وقال: “الكل يريد التباهي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والسعي نحو الشهرة والتحدث عن أمور لا يعرفها، بداية من الوباء وحتى السياسة، ميسي على العكس، يفكر في اللعب وفي تسجيل الأهداف وفي أن يكون أفضل عاماً بعد عام”.

وتابع: “بالطبع هو يختلف عن أسطورة آخر، دييجو مارادونا، فقد فعل كل شيء بطريقة مختلفة، أظهر كل ما كان يكنه بداخله، مشاعره وعواطفه وكل شيء، أحببنا دييغو لأنه أظهر ضعفه وإنسانيته، لكنه لفعل ذلك دفع حياته ثمناً”.

كما أشاد سولاري، الذي قاد فريق ريال مدريد في أكتوبر  2018، وحتى مارس 2019، بتعاقد الفريق “الملكي” مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتولي مسؤولية الملكي خلفاً لزين الدين زيدان: “هو يشكل جزءاً من تاريخنا، حصدنا مع اللقب العاشر لدوري الابطال بعد سنوات من الانتظار”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!