مفاجأة سارة لنجم برشلونة في اليورو
برشلونة

تلقى نجم برشلونة خبرا سعيدا بعد أيام من انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وقال مدرب إسبانيا لويس إنريكي، إن القائد سيرجيو بوسكيتس قد يشارك أمام بولندا اليوم السبت، رغم عودته للتشكيلة بعد خضوعه للعزل لمدة 12 يوماً.

وأصيب بوسكيتس بفيروس كورونا في 6 يونيو الحالي خلال معسكر تدريبي لإسبانيا وعاد إلى منزله في برشلونة، ورغم ذلك استمر في التدريب بشكل فردي نظراً لعدم معاناته من أي أعراض.

وعاد لاعب الوسط إلى معسكر الفريق صباح أمس الجمعة، عقب تعافيه من الإصابة وسافر مع باقي الفريق إلى إشبيلية لمواجهة بولندا اليوم السبت.

وقال لويس إنريكي لشبكة كواترو الإعلامية الإسبانية اليوم: “لا توجد مشكلة، كان دون أعراض طوال 12 يوماً ابتعد فيها عن الفريق وكان قادراً على الاستمرار في التدريب، إن ظروفه مناسبة للمشاركة”.

وأضاف: “كنا على تواصل يومياً معه عبر الرسائل، كان بعيداً لكن كما لو كان معنا هنا، كان يتصرف كقائد للفريق”.

وشارك لاعب الوسط رودري بدلاً من بوسكيتس أمام السويد في مركز لاعب الوسط المدافع إلى جوار كوكي وبيدري، حيث سجلت إسبانيا رقماً قياسياً في البطولة في عدد التمريرات لكنها فشلت في هز الشباك.

وانتقد لويس إنريكي بشدة حالة ملعب لا كارتوخا، وقال إن مسؤولي الملعب عليهم العمل بجدية لتحسين حالته.

وأضاف: “يوجد أشخاص يبذلون جهداً كبيراً لتحسين حالة الملعب وأنا ممتن لذلك، الملعب بهذه الحالة السيئة، ورغم ذلك سنحت لنا نحو 14 فرصة للتسجيل أمام فريق كان يريد الدفاع فقط”.

وتابع: “من الواضح أن الملعب يمكن أن يكون في حالة أفضل لكن لا يمكننا التحكم في ذلك ويتعين علينا التركيز على ما يمكن التحكم فيه”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!