رد فعل يوفنتوس بعد رغبة لابورتا في ضم كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يأمل في ضم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس ليكون بجوار ليونيل ميسي في الفريق الكتالوني.

وينتهي عقد رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، مع فريق يوفنتوس الموسم المقبل، ولم يتوصل نجم منتخب البرتغال لاتفاق بشأن تجديد عقده مع السيدة العجوز حتى الوقت الحالي، رغم اهتمام مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بالحصول على خدماته.

ووفقا للمعلومات الواردة إلينا من مدينة تورينو الإيطالية فإن مسئولي يوفنتوس ربما يوافقون على رحيل كريستيانو، إذا كان العرض مغريا سواء من برشلونة أو أي فريق آخر.

وذكرت صحيفة “آس”، أن خوان لابورتا يحلم بالتعاقد مع النجم كريستيانو رونالدو، ويدرس عقد الصفقة التي تبدو مستحيلة، وهى خطوة من شأنها أن تكون الأقوى في تاريخ كرة القدم، وهي الجمع بين الثنائي الأسطوري ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو معا في برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى ان لابورتا نفسه لا يعرف حتى الآن هل سيوافق رونالدو على هذا العرض أم لا، خاصة وأنه لا يوجد أي شيء رسمي، لكن برشلونة يفكر في عرض عدد من اللاعبين بجانب المبلغ المالي لضم رونالدو، وأبرز هؤلاء، المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، والبرازيلي فيليبي كوتينيو والظهير الإسباني سيرجي روبيرتو.

 

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!