كريستيانو عن مصيره مع يوفنتوس: “لست في عمر 19 عاما حتى أسهر الليل”
رونالدو

سلطت تقارير صحفية الضوء على أبرز نجوم بطولة أمم أوروبا حيث يتصدر كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي القائمة التي تستعد للرحيل عن أنديتها.

ورفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، السماح للتكهنات حول مستقبله مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، بالتأثير على تركيزه في منافسات كأس أمم أوروبا، حيث لا يعاني اللاعب (36 عاماً) من الأرق هذه الأيام.

قال رونالدو: “لو كان عمري 18 أو 19 عاماً، ربما لم أكن لأنام في الليل”.

وهذا التصريح في حد ذاته يعد بمثابة اعتراف بوجود أفكار حول الانتقال في ذهنه، ويمكن قول الشيء ذاته عن مهاجم المنتخب الإنجليزي هاري كين.

وتسبب الأداء المتواضع لهاري كين حتى الآن، في مباراتين مع المنتخب الإنجليزي، في موجة من التكهنات في الصحافة البريطانية التي أكدت أن اللاعب منشغل للغاية برغبته في الرحيل عن فريقه الحالي توتنهام.

وتواجد قائد منتخب ويلز، جاريث بيل، في صفوف توتنهام الموسم الماضي، لكنه لا يزال لاعباً في صفوف ريال مدريد الإسباني، ويعد مستقبله مجهولاً عقب البطولة.

وارتبط كيليان مبابي بالرحيل عن فريقه الحالي باريس سان جيرمان، في الوقت الذي ذكرت فيه التقارير أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدأ محاولات جديدة لضم جادون سانشو، والذي لم يلعب أي دقيقة حتى الآن في بطولة أمم أوروبا.

وفي الوقت الذي يدور فيه النقاش حول انتظار الانتقالات نهاية منافسات أمم أوروبا، فإنه في حالة الهولندي ممفيس ديباي، فقد أعلن الأخير رحيله إلى برشلونة الإسباني خلال البطولة.

ومن المتوقع إعلان انتقال الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما من ميلان إلى باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الاسبوع، حتى من مدربه في المنتخب.

وتدور تكهنات أيضاً حول مستقبل الظهير الهولندي دينزيل دومفريس، ومهاجم باير ليفركوزن باتريك شيك، وبيتر غولاتشي.

ويدرك ماتياس جينتر التكهنات التي تربطه بالانتقال من مونشنجلادباخ إلى برشلونة الإسباني، لكنه لا يرغب في ذلك الأمر في تلك المرحلة من منافسات أمم أوروبا.

وقد تطول التكهنات بالنسبة لنجوم مثل كين ورونالدو إلى أسابيع، لكن في عالم فيروس كورونا حيث القليل من الأندية تنعم بثروات مالية ضخمة لضمهم، قد تكون الخطوة أسرع بكثير مما يعتقدون.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!