بسبب الأولمبياد.. أزمة كبرى بين محمد صلاح وليفربول

أزمة كبرى مرتقبة بين محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وناديه بسبب رفض مشاركته في بطولة الأولمبياد رفقة المنتخب المصري.

ورفض ليفربول طلب الاتحاد المصري بالسماح لهداف الفريق بالمشاركة رفقة منتخب بلاده بالبطولة ، حيث لا يرغبون في السماح بغياب آخر مع ظهوره في كأس الأمم الأفريقية بالفعل في يناير المقبل.

Advertisements

وستقام الألعاب الأولمبية ، التي تستضيفها طوكيو ، من 22 يوليو حتى 7 أغسطس ، قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويرى الريدز أن هذه مرحلة حاسمة في فترة ما قبل الموسم حيث يستعدون بقوة للموسم الجديد.

لكن صلاح يعتزم تحدي قرار ليفربول على أمل أن يغيروا رأيهم ، بحسب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد.

Advertisements

وقال مجاهد لشبكة قنوات ’’أون تايم سبورت’’ المصرية: ’’لا أريد أن أقول إنه من المستحيل على صلاح أن يشارك في الأولمبياد ، لكن الأمر صعب، وافق اللاعب على قيادة المنتخب الأولمبي خلال المعسكر الأخير للمنتخب المصري’’.

وتابع: ’’اتصلنا بليفربول للسماح لصلاح بالانضمام إلى الفريق الأولمبي ، وقالوا إنهم ينتظرون موافقة الجهاز الفني’’.

وأضاف: ’’وفي النهاية رفض ليفربول الطلب لأنهم لا يريدون خسارة اللاعب في بداية الموسم وكذلك في يناير المقبل مع كأس الأمم الأفريقية ، الأمر الذي سيمنعه من المشاركة في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز’’.

وأكمل: ’’تحدثنا مع صلاح مرة أخرى ، وأخبرنا أنه سيجري محاولة جديدة مع الجهاز الفني لفريقه ، لحل الأمر ، وفي غضون اليومين المقبلين سيجد طريقة’’.

صلاح ، الذي يتبقى عامين على عقده الحالي مع ليفربول ، لم يوقع عقدًا جديدًا بعد ، وقد ألقى سلسلة من التلميحات التي تشير إلى إمكانية رحيله في المستقبل.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة