سبب رفض كلوب مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن سر رفض الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، مشاركة نجمه المصري محمد صلاح في أولمبياد طوكيو.

ذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة مدربه، يورجن كلوب، يرفض مشاركة محمد صلاح، في أولمبياد طوكيو.

Advertisements

ومن المُقرر أنّ تنطلق الأولمبياد، في يوليو القادم، وتحديدًا من 23 يوليو، وحتى 8 أغسطس.

وأوضحت الصحيفة، أنه رغم رغبة صلاح في المشاركة في أولمبياد طوكيو، لكن ذلك غير مرجح بسبب يورجن كلوب، مدرب الريدز، الذي يريد الاعتماد على نجمه، في الموسم التحضيري، استعدادًا للموسم الجديد 2021/2022.

Advertisements

كلوب يرى أنّ اللاعبين الذين لم يشاركوا في مسابقتي كوبا أمريكا وكأس أمم أوروبا (يورو 2020)، يجب أنّ يكونوا متاحين للتدريب استعدادًا للموسم الجديد، في 12 يوليو القادم.

تواجد صلاح في تدريبات ليفربول، يوم 12 يوليو، يعنى أنّ اللاعب، قد لا يكون قادرًا على السفر رفقة المنتخب الوطني، وحقيقة أنّ البطولة مستمرة حتى الثامن من أغسطس، وهُناك احتمالية لوصول منتخب مصر للمباراة النهائية، فذلك يعني أنّ صلاح لن يكون قادرًا على المشاركة في المباراة الأولى بالموسم الجديد أمام نورويتش سيتي.

وأوضحت الصحيفة أنّ هُناك سبب آخر، يدفع كلوب، لرفض ترك صلاح يشارك رفقة المنتخب في الأولمبياد، وهي مسابقة كأس الأمم الإفريقية، حيث لا يريد النادي أنّ يخسر مو في ثلاث مباريات بافتتاح الموسم، وربما أكثر من 6 مباريات في منتصف الموسم بسبب أمم إفريقيا.

التعليقات

أخبار ذات صلة