منتخب ألمانيا يفقد 3 نجوم أمام إنجلترا
منتخب ألمانيا

تلقت جماهير منتخب ألمانيا صدمة كبيرة خلال الساعات الماضية قبل مواجهة إنجلترا المرتقبة مساء اليوم الثلاثاء في بطولة أمم أوروبا.

وقال مدرب ألمانيا يواكيم لوف، مساء الإثنين، إن الشكوك تحوم حول مشاركة إيلكاي جاندوجان وروبن جوزينس وأنطونيو روديجر أمام إنجلترا في دور الـ16 لبطولة أوروبا لكرة القدم على ملعب ويمبلي اليوم الثلاثاء، وسيتخذ الفريق قراراً بشأنهم في اللحظات الأخيرة.

وأصيب لاعب الوسط جاندوجان في الرأس في آخر مباراة في المجموعة الأسبوع الماضي وشارك فقط في جزء من التدريب مع الفريق اليوم الإثنين، وخاض الظهير غوزينس وقلب الدفاع روديغر التدريب كاملاً، لكنهما يعانيان من تداعيات وعكة صحية.

وقال لوف في مؤتمر صحافي: “بالنسبة للثلاثة سنتخذ قراراً بعد مراجعة ظروفهم يوم المباراة، لا يمكننا التأكيد حالياً، يجب أن ننتظر”.

وسيغادر لوف منصبه في نهاية البطولة بعد 15 عاماً في تدريب ألمانيا وستكون آخر مباراة له مع الفريق حال الخسارة وقال إن المواجهة في دور خروج المغلوب تعني أن النتيجة أكثر أهمية من الأداء الجميل.

وقال: “عبرنا دور المجموعات بعد مواجهات صعبة مع فرنسا بطلة العالم والبرتغال حاملة اللقب والمجر ولم تكن هناك جائزة للعب الجميل”.

وتابع: “الهدف كله كان عبور هذه المجموعة الصعبة والآن أمامنا مواجهة حياة أو موت لذا يتعين علينا الفوز بها، لا نرغب في تقديم مباراة رائعة وبعدها نودع البطولة، نريد الفوز بالمباراة”.

ووصلت أربع مباريات لها في دور خروج المغلوب لركلات الترجيح وتقدمت إنجلترا مرة واحدة فقط أمام إسبانيا في ويمبلي في 1996.

لكن لوف لا يكترث لهذا السجل.

وسيلتقي الفائز من مباراة الثلاثاء مع السويد أو أوكرانيا في دور الثمانية يوم السبت في روما.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!