الصفقة التي طلبها أنشيلوتي بالاسم توجه رسالة إلى ريال مدريد
بينتوس وانشيلوتي

 

يحرص كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على التعاقد مع لاعب مميز من بطولة الدوري الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض مهاجم المنتخب البرازيلي ريتشارليسون، التعليق على التقارير التي ربطت اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني أخيراً، مشدداً على أن كامل تركيزه منصب على نهائي كوبا أمريكا، والذي سيواجه فيه منتخب بلاده نظيره الأرجنتيني، فجر الأحد، على ملعب ماراكانا.

وأوضح ريتشارليسون في تصريحات صحافية: “أفضّل التركيز في عملي بأفضل شكل ممكن، وأن أعيش الحاضر، والآن أصب كامل تركيزي على كوبا أمريكا، أريد أن أرفع كأس البطولة، ستكون البطولة الثانية التي أحققها مع البرازيل، ولذلك أرغب في التتويج بها”.

وتابع: “تم استدعائي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في نصف نهائي كوبا أمريكا، ولكن ذلك لم يشتت تركيزي عن الهدف الأهم الآن بالتتويج بالبطولة القارية”.

ورفض مهاجم إيفرتون التعليق على التقارير الصحافية التي أشارت إلى ترشيح مديره الفني السابق، كارلو أنشيلوتي، له للانضمام إلى صفوف النادي “الملكي”، بعد توليه تدريب الفريق خلفاً للفرنسي، زين الدين زيدان.

يذكر أن ريتشارليسون أصبح من الوجوه الأساسية في تشكيلة المدير الفني للمنتخب البرازيلي، تيتي، ومن المتوقع أن يدفع به أمام المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية، والتي يسعى المنتخب البرازيلي للحفاظ على لقبها، بعد الفوز بآخر نسخة لها، والتي أقيمت عام 2019.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!