المصائب تنهال على ريال مدريد.. مبابي يهدد بيريز بالتجديد مع باريس

وجه النجم الفرنسي كيليان مبابي تهديدًا إلى رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز بنفاذ صبره في ظل بطء المفاوضات من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان مبابي قد قدم طلبًا إلى إدارة باريس سان جيرمان للرحيل عن الفريق، معلنًا عدم نيته تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم.

Advertisements

ريال مدريد استمد قوته من هذا القرار، وقرر الانتظار حتى نهاية فترة الانتقالات الحالية من أجل الضغط على باريس سان جيرمان لبيع اللاعب الفرنسي أو الانتظار حتى الصيف القادم وضمه مجانًا.

لكن باريس سان جيرمان لم يستسلم لطلب مبابي بالرحيل، ويكثف مفاوضاته مع المهاجم الفرنسي مقدمًا عرضًا يزيد عن 30 مليون يورو سنويًا لإقناعه بتجديد العقد والاستمرار مع النادي العاصمي.

Advertisements

ويفكر مبابي في قبول العرض المقدم من باريس سان جيرمان في ظل عدم قدرة ريال مدريد المادية بتقديم عرض مشابه له في حال تعاقد معه بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعانيها النادي العاصمي حاليًا.

 

وأبلغ مبابي رئيس نادي ريال مدريد بضرورة إنهاء الصفقة الصيف الحالي أو ضمان تقديم عرض يزيد عن إغراءات باريس سان جيرمان من أجل الانتظار حتى الصيف المقبل، وإلا فالتجديد مع النادي العاصمي سيكون قراره في المرحلة المقبلة.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة