رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021، أعلنت الشركة الشركة المصرية للاتصالات WE عن إمكانية الاستعلام أون لاين عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021، وذلك عبر موقع الشركة على شبكة الإنترنت، ويمكن دفع الفاتورة دون اتخاذ أي إجراءات حتى يوم 14 أغسطس 2021.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

تتضمن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو، المحاسبة عن اتصالات الأشهر من يوليو حتى يونيو 2021، ويطلق على الفاتورة التليفون المنزلي على الربع الثاني من العام فاتورة شهر يوليو 2021.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات WE فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021 يوم 15 يوليو 2021، وتنتهي فترة شهر السماح لسداد الفاتورة يوم 14 أغسطس 2021.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021

يمكن من خلال الرابط التالي ” فاتورة التليفون الأرضي” برقم التليفون من موقع الشركة المصرية للاتصالات، عن طريق إدخال رقم التليفون وكود المحافظة، ويمكن أيضًا معرفة فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 19777.

كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي؟

توجد عدة أماكن يمكن من خلالها سداد فاتورة التليفون الأرضي وهي الدفع عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات WE الكترونيًا، كما يمكن الدفع من خلال مراكز وسنترالات شركة WE، وكذلك عبر خلال خدمة فورى.

تستطيع الدفع أيضًا عبر ماكينات ATM البنك الأهلي المصري أو التجاري الدولي، أو عبر خدمة أمان، أو من خلال خدمة فودافون كاش، أو خدمة سداد.

يمكن أيضًا السداد فى مكاتب البريد المصري، أو عبر خدمة Bee، أو خدمة خدماتي، وكذلك خدمتى مصاري وممكن.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!