وسط ترقب ريال مدريد.. اجتماع ناري بين باريس ومبابي لحسم مصيره

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ستعقد اجتماع حاسم مع مُهاجم الفريق، كيليان مبابي، من أجل مُناقشة تجديد عقده.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع مبابي، لدعم الهجوم مع كريم بنزيما، كما أن مبابي يأمل في مُغادرة “حديقة الأمراء”، ويرفض بشكل قاطع حتى الآن تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم في الثلاثين من يونيو 2022.

Advertisements

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية في تقرير لها: “مبابي سيعود إلى باريس سان جيرمان، غدًا الخميس، 22 يوليو، وتم ترتيب لقاء جديد مع مجلس إدارة النادي الباريسي”.

وواصلت :”حتى الآن مبابي رفض ثلاثة عروض من أجل التجديد لباريس سان جيرمان، لكن النادي سوف يستأنف المُحادثات من جديد بمجرد عودة مبابي من إجازته”.

Advertisements

وأكملت: “تعاقد باريس سان جيرمان، مع سيرجيو راموس، جيانلويجي دوناروما، فينالدوم، وأشرف حكيمي، وتجديد عقد نيمار، كلها كانت خطوات من النادي البارسي، لإقناع مبابي بالتجديد، وبأن لديه الفرصة للفوز بدوري أبطال أوروبا، إذا جدد تعاقده”.

وتابعت: “ولكن مبابي يواصل بكل قوة رفض التجديد، ولكن في الوقت نفسه لا ينوي الدخول في أي صدام مع إدارة النادي”.

وأوضحت الصحيفة أن عائلة مبابي، تنتظر من ريال مدريد أن يتخذ إجراءات في هذه اللحظة الحاسمة، في ظل رفض كيليان التجديد، من خلال تشكيل ضغط بإجراء مكالمات هاتفية بين الرؤساء يوضح فيها رئيس المرينجي لـ نظيره في الـ بي اس جي، أن مبابي سينتهي به الأمر بارتداء قميص مدريد وأن الأمر مسألة وقت.

التعليقات

أخبار ذات صلة