مفاجآة سارة لرونالدو .. ميسي سيتواجد في كأس خوان جامبر
ميسي ورونالدو

يستغرق تجديد ليونيل ميسي من قبل نادي برشلونة بضع ساعات، حيث الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الدوري الأسباني وصندوق الاستثمار CVC .

وسيضخ صندوق الاستثمار  2700 مليون يورو في أرباب العمل (90 ٪ منها سيذهب مباشرة إلى الأندية) يسرع إضفاء الطابع الرسمي على الاتفاق بين نادي البلوجرانا والنجم الأرجنتيني.

ذكرت صحيفة “سبورت” أن برشلونة ينوي الإعلان عن تجديد عقد ليونيل ميسي في غضون 24-48 ساعة القادمة، بالإضافة إلى أنه سيكون حاضرًا في تقديم الفريق يوم الأحد وسيلقي الخطاب التقليدي قبل بدء الموسم.

يعتزم برشلونة الإعلان رسميًا عن تجديد عقد ليونيل ميسي في غضون 24-48 ساعة القادمة، وبهذه الطريقة يمكن تسجيل الأرجنتيني في التشكيلة الجديدة للموسم المقبل، مثل باقي التعاقدات التي وقعت مثل سيرجيو أغويرو وإيريك غارسيا وممفيس ديباي وإيمرسون رويال.

يعمل برشلونة بنية أن يصبح ميسي لاعبًا في برشلونة مرة أخرى، لأنه كان وكيلًا حرًا منذ 30 يونيو، قبل أن يلعب كأس جوان غامبر، والذي سيقام يوم الأحد أمام يوفنتوس على ملعب يوهان كرويف أمام كريستيانو رونالدو.

على الرغم من أن ميسي يفتقر إلى التدريبات ولا يلعب أي دقيقة خلال الاجتماع التحضيري قبل بدء المسابقة الرسمية الأسبوع المقبل، فقد يكون حاضرًا في العرض المعتاد للفريق، حيث سيتمكن ليونيل من إلقاء الخطاب التقليدي للحملة الجديدة ، بصفته قائد الفريق الأول.

الرقم الذي سيحصل عليه برشلونة بفضل الاتفاق بين الدوري وصندوق استثمار CVC سيكون قريبًا من 270 مليونًا ، قد يتم استثمار 15 ٪ منها في تعيينات جديدة لتحسين الفريق الأول.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!