رئيس الزمالك يكشف تفاصيل جديدة حول إقالة ميتشو ومصير النقاز

أطلق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدة تصريحات قوية خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد رئيس الزمالك أنه يرفض تعيين جهاد جريشة حكمًا لمباراة فريقه أمام طلائع الجيش في الدوري العام، ذلك بسبب وجود مشاكل شخصية بينهما.

وقال رئيس الزمالك إنه تقدم ببلاغ ضد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام من قبل مطالبًا عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، بالتدخل لإيقاف مثل هذه الأمور.

وأوضح رئيس الزمالك أنه يرفض تماما عودة التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق الأبيض والذي وصفه بـ”الخائن”، بعدما فسخ عقده من طرف واحد، بداعي عدم حصوله على المستحقات المالية الخاصة به، مشددا على أن صفحته قد أغلقت.

وعن إقالة ميتشو المدير الفني السابق للزمالك، قال رئيس الأبيض، إقالة الصربي ميتشو بعد 4 مباريات من الدوري جاء نتيجة شعوره بتحكم اللاعبين في قرارات المدرب الصربي، وسيطرتهم على الأمور، بينما أشاد بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي.

وأشار إلى أنه مندهش من الاستفتاءات التي تمنح الأهلي لقب أحسن نادٍ في عام 2019، رغم أن الزمالك فاز بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، وبطولة أفريقيا لكرة اليد ودوري كرة السلة وكأس مصر لكرة القدم.

وأكد رئيس الزمالك أن المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق “مؤدب ومحترم”، موضحًا أنه سيفعل ما في مصلحة الزمالك فيما يخص مستقبل اللاعب.

كما شدد على أن راتب بوطيب السنوي الذي يصل إلى 1.2 مليون يورو لا يعد ضخمًا كما يتردد، وضرب مثالًا براتب التونسي علي معلول لاعب الأهلي، مؤكدا أنه يصل إلى 25 مليون جنيه مصري (1.39 مليون يورو تقريبًا).

التعليقات

أخبار ذات صلة