باريس يعلنها لأول مرة.. مبابي يرغب في الانتقال لريال مدريد

اعترف البرازيلي ليوناردو المدير الرياض لنادي باريس سان جيرمان برغبة كيليان مبابي لاعب الفريق الفرنسي في الانتقال إلى ريال مدريد.

وقال ليوناردو في تصريحات له منذ قليل :”كيليان مبابي يريد الانضمام لريال مدريد، لقد رفضنا العرض الأولى ولكن إذا استوفى ريال مدريد شروطنا فسنرى”.

Advertisements

وأضاف :”ض المقدم من ريال مدريد أقل بكثير جدًا من المبلغ الذي نريده، لن نبيع لاعبًا بأقل مما دفعنا من أجله عندما كان عمره 18 عامًا. يجب أن نعطي مبلغًا من المال الذي سنحصل عليه إلى موناكو، نحن لا نفكر في العرض”.

وتابع :”كيليان لطالما وعدنا أنه لن يغادر مجانًا، فلقد قلنا شفهيًا لا لمدريد، ولم نتلق عرضًا آخر منهم. لم نرغب أبدًا في مغادرة كيليان ولم نتخيل أبدًا ذلك. لقد قدمنا عرضًا مهمًا جدًا وأفضل بالنسبة له لكي يجدد ولكنه رفض”.

Advertisements

وأشار :” تحدثنا كثيرًا مع كيليان مبابي ، وكان دائمًا يخبرنا بنفس الأشياء ، وعد كيليان دائمًا بأنه لن يترك النادي مجانًا ، هذا دائمًا ما قاله لنا.

وهل يمكن للنادي وضع خطة بديلة ليرد قائلا :” أنا لا أقوم بتحضير أي شيء في السوق بعد ، كيليان لديه عقد لمدة عام ونريد تمديد عقده ، لم نفكر أبدًا في الخطة “ب” ، لقد خلقنا جوًا إيجابيًا للغاية ، لن نسمح لأي شخص بتغيير ذلك.”.

وأوضح :” ريال مدريد استخدم الصحافة للتفاوض. لمدة عامين كان على تواصل مع مبابي وبيئته بشكل مباشر، وهذا أمر غير قانوني وغير مقبول بالنسبة لنا”.

التعليقات

أخبار ذات صلة