تعرف علي رسالة الهلال السوداني الي الاهلي المصري قبل دوري الابطال 2020

الاهلي والهلال السوداني
يقدم موقع كورة توب تعرف علي رسالة الهلال السوداني الي الاهلي المصري قبل دوري الابطال 2020 حيث وجه نادي الهلال السوداني، لنظيره الأهلي المصري، اليوم السبت، رسالة تهديد شديدة اللهجة، متوعدا الأخير بإقصائه من منافسات دوري أبطال أفريقيا.
 
ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة للمباراة التي جمعت الشقيقين على ملعب استاد السلام الشهر الماضي بدور المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي، والتي فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.
 
وعلق حساب الهلال على الصورة موجها رسالة: “ننتظركم في المقبرة وذكريات 2007 قد تحضر فنحن قوم لا نرمي المنديل بسهولة لأننا أشاوس ولدينا أسود تؤازر الفريق 90 دقيقة بدون توقف في الحلوه و المره… 60 ألف متفرج ينتظر يوم 1 من الشهر القادم وبصبر على أحر من الجمر”.
 
وأشار حساب نادي الموج الأزرق إلى توعده للشياطين الحمر بذكريات 2007، والتي فاز بها الفريق السوداني على الأهلي بثلاثية نظيفة في الخرطوم خلال شهر أغسطس، وكانت في إطار المجموعة الثانية لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.
 
وأحرز وقتها أهداف اللقاء كل من داريو كان في الدقيقة 57، وكارنجو في الدقيقة 67، وجودوين في الدقيقة 86.
 
تأتي هذه الرسالة بعد فوز الهلال على مضيفه بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي بهدف دون رد بالجولة الخامسة من دور المجموعات، ووصوله للنقطة التاسعة، وتجدد آماله في عبور دور المجموعات من كأس الأميرة السمراء.
 
ليحتل وصافة المجموعة الثانية بعد النجم الساحلي الذي سيحل ضيفا على الأهلي غدا، لتشتعل المنافسة على حجز بطاقتي الصعود للدور المقبل.

التعليقات

أخبار ذات صلة