أسطورة برشلونة يقترب من الدوري المصري

اقترب النيجيري إيمانويل أمونيكي لاعب برشلونة الإسباني الأسبق، على أعتاب تولي القيادة الفنية لفريق مصر المقاصة خلفا للمقال أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للفريق الفيومي.

وأنهى مصر المقاصة تعاقده مع أحمد حسام ميدو بالتراضي بسبب سوء النتائج التي كان يمر بها الفريق وتراجع ترتيبه في جدول ترتيب الدوري العام.

ويتواجد أسطورة برشلونة السابق في القاهرة، خلال الساعات القليلة الماضية من أجل وضع الرتوش الأخيرة على مفاوضاته مع مسؤولي النادي الفيومي قبل الإعلان رسميا عن توليه الإدارة الفنية للفريق.

والجدير بالذكر أن إيمانويل لعب لصفوف نادي برشلونة في عام 1996 واستمر لعام 2000 بعد أن انضم للفريق الكتالوني قادماً من سبورتينج لشبونة البرتغالي، كما أنه لعب في صفوف جوليوس بيرجر النيجيري وألبا سيتي الإسباني وبوسان الكوري الجنوبي بجانب تجربة قصيرة مع الوحدات الأردني.

ويستعد برشلونة لمواجهة ليجانيس في كأس ملك إسبانيا في المباراة المقرر لها مساء اليوم، ضمن مباريات دور الـ16من البطولة العريقة.

ويسعى برشلونة إلى تحقيق الانتصار ومواصلة مشواره في كأس ملك إسبانيا واسعادة التوازن بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام فالنسيا في الجولة الأخيرة للدوري الإسباني بهدفين دون رد، والتي وأثرت في ترتيب الفريق الكتالوني بجدول الليجا وقادت ريال مدريد لإعتلاء الصدارة بعد فوزه على بلد الوليد بهدف دون رد.

التعليقات

أخبار ذات صلة