هازارد يفاجئ الجميع ويحدد موعد اعتزاله

أجرى إيدن هازارد نجم فريق ريال مدريد مقابلة مع صحيفة HLN البلجيكية تحدث فيها عن حالته البدنية وريال مدريد والمنتخب البلجيكي.

وقال هازارد :”يعتقد الناس أنني مصاب دائمًا. هذه هي الحقيقة. ولكن إذا راجعت مسيرتي ، فلن تجد لاعبًا قد لعب العديد من المباريات التي لعبتها على مدار عشر سنوات. أفعل ما يجب أن أفعله. أعمل يوميًا على اللياقة البدنية. هذا ما أفعله. منذ بداية الموسم”.

Advertisements

وأضاف :”قمنا بعمل رائع مع المدرب البدني. في الوقت الحالي ، يسير الأمر على ما يرام ، أشعر بتحسن ، لكنني لست 100٪ بعد. أتمنى أن اواصل هكذا”.

وعن مستقبله :”لقد وقعت لمدة خمسة مواسم مع ريال مدريد. المواسم الأولى لم تكن جيدة، ولم تساعدني الإصابات ، لكن لا يزال لدي ثلاثة مواسم أخرى لإثبات جداري. أتمنى أن أنجح، أتمنى أن أستيقظ ذات صباح وأشعر بشعور رائع في ذلكن أنا في انتظار تلك اللحظة التي يمكنني فيها إظهار قيمتي مرة أخرى”.

Advertisements

وعن موعد إعتزاله اللعب الدولي :”سأستمر في اللعب رفقة المنتخب حتى قطر 2022. بعد ذلك لا أعرف حتى الآن ، من الممكن أن أتوقف وقتها، الفوز بكأس العالم سيكون أصعب من هذه البطولة الأوروبية الأخيرة لأن أفضل سنواتنا كانت هذه”.

التعليقات

أخبار ذات صلة