صفقة برازيلية على أعتاب برشلونة

أفادت التقارير الصحفية الإسبانية أن نادي برشلونة يستعد لتقديم عرض رسميا لنادي تشيلسي الإنجليزي، للتعاقد مع النجم ويليان لاعب المنتخب البرازيلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت القارير ان برشلونة يسعى لحسم الصفقة قبل ساعات قليلة من إغلاق باب الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني وتحديدا الخط الهجومي.

وأوضحت التقارير أن برشلونة جهز عرضا تصل قيمته إلى 20 مليون جنيه إسترليني لحسم صفقة الجناح البرازيلي ويليان، وخاصة وأن اللاعب ينتهي عقده مع البلوز بنهاية الموسم الجاري ويحق له له التوقيع لأي نادي مجانا خلال الميركاتو الجاري.

يسعى برشلونة لحسم الصفقة قبل الموعد النهائي لإغلاق الميركاتو الشتوي يوم الجمعة المقبل.

وأطلق برشلونة سلسلة من العروض لويليان في صيف عام 2018، وتجاوز آخرها 55 مليون جنيه إسترليني، والتي رفضها تشيلسي جميعها.

والجدير بالذكر أن نادي تشيلسي لم يتحدث مع الجناح البرازيلي من أجل توقيع عقدا جديدا مع البلوز ومن المتوقع أن يغادر اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا البلوز في الصيف المقبل ما لم يكن من الممكن التوصل إلى اتفاق قبل الموعد النهائي المحدد يوم الجمعة.

وقد فاز ويليان بلقبين لبطولة البريميرليج، ولقب بكأس الكاراباو وكأس الاتحاد الانجليزي والدوري الأوروبي خلال فترة وجوده في ملعب ستامفورد بريدج.

ويستعد برشلونة لمواجهة ليجانيس في كأس ملك إسبانيا في المباراة المقرر لها مساء اليوم، ضمن مباريات دور الـ16من البطولة العريقة.

ويسعى برشلونة إلى تحقيق الانتصار ومواصلة مشواره في كأس ملك إسبانيا واسعادة التوازن بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام فالنسيا في الجولة الأخيرة للدوري الإسباني بهدفين دون رد، والتي وأثرت في ترتيب الفريق الكتالوني بجدول الليجا وقادت ريال مدريد لإعتلاء الصدارة بعد فوزه على بلد الوليد بهدف دون رد.

التعليقات

أخبار ذات صلة