محمد صلاح يهدد أسطورة ليفربول

واصل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مسيرته الرائعة مع الريدز في الموسم الجاري.

وقاد محمد صلاح ليفربول لمواصلة سلسلة انتصاراته بالفوز على وست هام يونايتد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 للدوري الإنجليزي.

وأحرز محمد صلاح الهدف الأول لفريق من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في الشوط الأول، قبل أن يصنع الهدف الثاني لفريق مع إنطلاقة الشوط الثاني، ليتقرب الفريق الإنجليزي أكثر واكثر من معانقة لقب الدوري الأقوى في العالم.

وعزز محمد صلاح رقمه كأكثر لاعب يسجل ويصنع في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ موسم 2017-2018، بواقع 14 مباراة مختلفة، بفارق 5 مباريات عن أقرب ملاحقيه.

ورفع صلاح رصيده للهدف 12 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبات مبتعدا بـ5 أهداف عن متصدر جدول ترتيب الهدافين جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي صاحب 17 هدفا، ويعتبر هذا الهدف هو الخامس لصلاح في مرمى وست هام وذلك خلال 5 مشاركات أمام الفريق اللندني، كما أن صلاح سجل هدفه الـ66 مع “الريدز” في الدوري بشكل عام، ليصبح خامس أكبر هداف في البريمييرليغ لفريق ليفربول.

وبهذا الهدف تخطى صلاح النجم الإسباني، فرناندو توريس، صاحب الـ65 هدفا، وأصبح على بعد 4 أهداف فقط من صاحب المركز الرابع الأورغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني الحالي.

وبقي في القائمة عظماء ليفربول مثل مايكل أوين صاحب الـ118 هدفا، وستيفن جيرارد صاحب الـ121 هدفا، وروبي فاولر صاحب الـ128 هدفا.

التعليقات

أخبار ذات صلة