عاجل.. ترحيل رباعي منتخب الأرجنتين قبل موقعة البرازيل

فجرت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، مفاجأة مدوية، مفاجأة بشأن فوضى مباراة “السوبر كلاسيكو” التي ستجمع بين البرازيل والأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها بعد أقل من ساعتين.

قبل ساعتين فقط من بدء المباراة، هناك مشاكل في البرازيل والأرجنتين، حيث طلبت وكالة المراقبة الصحية الوطنية في البرازيل ترحيل رباعي منتخب التانغو إيميليانو مارتينيز وجيوفاني لو سيلسو وكريستيان روميرو وإيميليانو بوينديا بسبب انتهاك اللوائح الصحية الخاصة بفيروس كورونا لدخول البلاد بعد مجيئهم من إنجلترا.

Advertisements

الوضع مربكًا جدًا الآن، نظرًا لأن الشرطة البرازيلية في فندق المنتخب الأرجنتيني لمنع ذهاب اللاعبين الأربعة المذكورين أعلاه رفقة زملائهم إلى ملعب المباراة.

قرار وزارة الصحة البرازيلية بمنع الرباعي الأرجنتيني من اللعب بسبب خرق بروتكول الحجر الصحي، وتوقيع تعهد خطي بعدم تواجدهم في إنجلترا خلال الأسبوعين الماضيين، وتبين خلاف ذلك نظرًا لمشاركتهم مع أنديتهم في بطولة البريميرليغ.

Advertisements

ويختبئ الأرجنتينيون وراء حقيقة أن الكونميبول كان سيسمح للأربعة بدخول فقاعة المنتخب الوطني، على الرغم من قدومهم من إنجلترا، من الحجر الصحي الذي تطلبه البرازيل إذا كنت قادمًا من إنجلترا.

التعليقات

أخبار ذات صلة