رسميا.. نجم جديد يرحل عن برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس رحيل مهاجمه الشاب كارليس بيريز إلى صفوف روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف نادي برشلونة في البيان الرسمي الذي نشره النادي عبر موقعه منذ قليل أن إدارة النادي توصلت لاتفاق مع نادي روما يفيد بانضمام كارليس بيريز لفريق العاصمة الإيطالية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 1 مليون يورو‘.

وأضاف البيان: “سيتولى النادي الإيطالي دفع راتب اللاعب خلال هذه الفترة، مع خيار شراء إلزامي بقيمة 11 مليون يورو بالإضافة إلى 3،5 مليون كمتغيرات، بينما يحتفظ برشلونة بحق الأسبقية لضم اللاعب إلى صفوفه في حال قرر نادي روما بيعه في المستقبل”.

وأعرب نادي برشلونة عن امتنانه لكارليس بيريز لالتزامه وتفانيه مع الفريق ويتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل.

وظهر كارليس بيريز لأول مرة مع الفريق الأول لبرشلونة في 19 مايو 2019، في مباراة إيبار في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني بالموسم الماضي.

وفي الموسم الجاري لعب بيريز أول مباراة له في ملعب كامب نو خلال فوز برشلونة على ريال بيتيس 5-2 بالليجا، في هذه المباراة سجل كارليس بيريز هدفه الأول مع الفريق الأول، وشارك في المجموع في 12 مباراة هذا الموسم بواقع 10 مبارايات في الدوري، ومباراة في كأس الملك ومباراة في دوري الأبطال.

التعليقات

أخبار ذات صلة