مخترعو الخرافات والفشل.. رسالة نارية من الخليفي لريال مدريد وبرشلونة

قام ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ورابطة الأندية الأوروبية، بتوجيه رسالة نارية إلى ريال مدريد وبرشلونة ومؤسسي السوبر ليج.

وقال الخليفي، أن مؤسسي بطولة دوري السوبر الأوروبي هم مخترعي الخرافات والفشل.

Advertisements

وتابع الخليفي في خطابه اليوم في اجتماع رابطة الأندية الأوروبية: ‘‘في حين تهدر الأندية المؤسسة لدوري السوبر الأوروبي طاقتها وتشوه الروايات وتواصل الصراخ، يتقدم الآخرون ويركزون كل قواهم على بناء مستقبل أفضل لكرة القدم الاوروبية‘‘.

وأضاف: ‘‘سيتم وضع لوائح جديدة لقوانين اللعب المالي النظيف بهدف ضمان بقاء كرة القدم للأندية الأوروبية في صدارة الرياضة والترفيه ، مع ضمان أن يكون لها هيكل هرمي مستقر ومستدام وشامل‘‘.

Advertisements

وتابع: ‘‘لم آتي إلى هُنا لأقضى الوقت في الحديث عن دوري السوبر ليغ لأنني لا أحب التركيز كثيرًا على مخترعي الخرافات والفشل‘‘.

وواصل: ‘‘بالنسبة للأندية التسعة التي طلبت العودة إلى عائلتنا، أعاد مجلس إدارة جمعية الاندية الاوروبية هذه الأندية إلى هياكلنا مع تجديد الالتزامات لتقوية جمعيتنا، أرحب بهم مرة أخرى في أسرة جميعة الاتحاد الأوروبي‘‘.

وأكمل: ‘‘وبينما نختلف في بعض الأمور يجب ألا نغفل أبدًا عن المصلحة المشتركة التي تربطنا ، يعتمد مستقبل كرة القدم الأوروبية على هذا الترابط ، من واجبنا إيجاد حلول للمشاكل المشتركة التي نواجهها لأننا نتشارك نفس الأهداف والغايات‘‘.

التعليقات

أخبار ذات صلة