رسالة إلى بنزيما ومركزه مع ريال مدريد.. تصريحات مثيرة من كامافينجا

قدم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الصفقة الجديدة للفريق الملكيإدواردو كامافينجا، الذي انتقل إلى الميرينجي قادمًا من صفوف رين في الميركاتو الصيفي الماضي.

وانتقل كامافينجا إلى ريال مدريد لمدة 6 سنوات مقبلة حتى يونيو 2027، بمقابل مادي قيمته 31 مليون يورو وسيرتدي صاحب الـ 18 عامًا القميص رقم 25.

Advertisements

وتحدث كامافينجا عن انضمامه إلى ريال مدريد بالفرنسية، وقال: “سعيد للغاية وفخور لوجودي هنا، أشكر رئيس النادي وعائلتي، لأنهم جعلوا من الممكن أن أكون هنا، كما أخبروني قبل بضع سنوات، هلا مدريد”.

وواصل تصريحاته: “في اللحظة التي علمت فيها أنني سأصبح لاعبًا في ريال مدريد، كنت سعيدًا جدًا، لقد فكرت في الأوقات الصعبة التي قضيتها مع عائلتي وأنا سعيد من أجلهم”.

Advertisements

واستمر: ” ولم أتردد لثانية في قبول العرض وكنت أعلم مدى اهتمام الملكي بالتعاقد معي منذ عامين”.

وعن مركزه المفضل، قال: “أحب اللعب أمام الدفاع (الوسط المدافع)، لكن يمكنني أيضًا أن أتقدم وأشارك في النواحي الهجومية ولدي القدرة للتأقلم مع أي مركز وبالتأكيد احتاج إلى بعض الوقت لكنني أشعر بالجاهزية لمباراة الأحد (أمام سيلتفا فيجو) ولكن القرار النهائي للمدرب”.

وأكمل: “لدي ذكريات رائعة مع ريال مدريد خاصة في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى رونالدو وزيدان وفيجو كأفضل اللاعبين، وأتطلع إلى المشاركة في أكبر عدد من الدقائق مع الفريق هذا الموسم واعتبر اليوم هو الأفضل لي في حياتي بجانب تمثيلي منتخب فرنسا”.

وأتم تصريحاته: “اعتبر بنزيما قدوة لكل الفرنسيين، يتعامل مع الجميع بشكل جيد للغاية وهذا واضح مع فينيسيوس، وأريد التعلم من جميع اللاعبين في ريال مدريد”.

التعليقات

أخبار ذات صلة