صفقة القرن.. الكشف عن موقف عبد الله السعيد من الانتقال للزمالك

كشف حمد إبراهيم مدرب عام فريق بيراميدز، سر رحيل إيهاب جلال عن تدريب الإسماعيلي وطموحه مع فريقه الجديد، كما تحدث عن حقيقة رحيل عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت إدارة بيراميدز قد أعلنت تعيين إيهاب جلال ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول خلال الموسم الجديد، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل معه.

Advertisements

وقال حمد إبراهيم خلال مداخلة ببرنامج “مع شوبير” عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “نمتلك طموح مع نادي بيراميدز والذي يُعد من الأندية الكبيرة، ويمتلك لاعبين كبار والأهم أن نعمل على تحقيق نجاح كبير”.

وتابع: “كنا سعداء في نادي الإسماعيلي ولكن كانت هناك ظروف دفعتنا للرحيل عن تدريب الفريق، إيهاب جلال تلقى عروضا كثيرة وعلى الجانب الآخر كان هناك تباطئ من جانب إدارة الدراويش بشأن تجديده، بالإضافة إلى أن المدير الفني عندما تولى المسؤولية طلب التجديد لـ اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف، وهذا لم يحدث وانتقل اللاعب إلى بيراميدز”.

Advertisements

وانتقل حمد إبراهيم للتعليق على ما تردد بشأن رحيل عبد الله السعيد إلى الزمالك في الموسم المُقبل، قائلا: “عبد الله لاعب كبير ومهم جدا داخل الفريق ويمتلك امكانيات كبيرة، ويساعد زملائه ويعد من الأساسيات التي يتحدث عنها الكابتن إيهاب جلال دائما”.

واختتم حديثه: “من الضروري أن نستفيد من عبد الله السعيد في المرحلة المُقبلة، وإن شاء الله يظل متواجدا معنا ويكون سعيد بأشكال اللعب المختلفة ويساعد الفريق لأنه ستكون عليه مسؤولية كبيرة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة