تعليق ناري من مورينيو بعد فوز روما القاتل أمام ساسولو
جوزيه مورينيو

أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما، عن سعادته بالفوز الصعب والمثير على حساب ساسولو، بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وخطف روما فوزًا قاتلاً أمام ضيفه ساسولو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد بملعب الأوليمبيكو، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

ووقال مورينيو إلي شبكة دازن:” لقد كانت ليلة غير عادية في ملعب الأوليمبيكو ، حيث سيشعر النيروفيردي بواقعية أنه كان بإمكانهم الفوز بها بعدد الفرص التي صنعوها”.

وفاز روما بهدف قاتل من ستيفان الشعراوي في الدقيقة 91 ، مما أثار لاعبي الجيالوروسي وأنصارهم ومدربهم بالجنون في الملعب.

وكانت الطريقة المثالية للاحتفال بمباراة مورينيو رقم 1000 كمدرب ، ناهيك عن الحفاظ على بدايته المثالية لهذا الموسم.

تابع:”خلال الأسبوع ، كذبت على نفسي ، وأخبرت الجميع أن هذه ليست مباراة خاصة، كنت أحاول إقناع نفسي بأن الأمر لم يكن مميزًا، كانت مباراة خاصة ، لقد كانت مباراة برقم خاص بالنسبة لي ، والتي حتى آخر يوم في حياتي سأتذكر دائمًا أن هذه كانت المباراة رقم 1000، شعرت بالرعب من أن الذاكرة الأبدية ستكون هزيمة”.

وأضاف:”لقد كان إحساسًا لا يصدق، كان من الممكن أن تكون النتيجة 6-6 ، 7-7 ، كان بإمكان ساسولو الفوز 2-1 أيضًا ، قام روي باتريشيو بتصديين مذهلين ، وأهدرنا هدفين، لقد كانت مباراة رائعة للغاية”.

وأكمل:”لم أشعر اليوم أني بعمر 58 عامًا ، لقد شعرت أني بعمر 10-12-14 عامًا ، وهو العمر الذي بدأت فيه تحلم بمهنة في كرة القدم، اعتذرت لديونيسي بعد ذلك ، لأنها كانت مباراة رائعة ، كان بإمكانهم الفوز بسهولة كما فعلنا”.

 

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!