هل تتكرر نكسة 8-2 أمام البايرن؟.. نجم برشلونة يرد بقوة

تحدث نجم برشلونة سيرجيو بوسكيتس، في مؤتمر صحفي عن مباراة فريقه مع ضيفه بايرن ميونخ، غداً الثلاثاء، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب: “نحن متحمسون للغاية لبدء منافسة مثيرة. إنها مجموعة صعبة وسيكون من المهم الحصول على نتيجة جيدة في المباراة الأولى، بايرن يسيطر على جميع جوانب اللعبة لكن نأمل أن نكون في مستوانا”.

وجاء كذلك: “تراشق الحديث بين لابورتا وكومان؟ إنها قضية يجب أن يتحدثوا عنها فيما بينهم. كل واحد هو صاحب كلمة. كلنا نريد خير النادي وهم يفعلون أيضًا. إذا كان بينهم مشاكل سيتعين علينا التحدث عنها، لكنني لا أعتقد أن الأمر على هذا النحو”.

وواصل: “رحيل ميسي؟ كانت صدمة لكل ما قدمه ليو لبرشلونة ولنا شخصيًا. لقد كان تراكمًا للأحاسيس يصعب هضمه لكن علينا محاولة تغيير الأمور، نحن في بداية الموسم وعلينا التعود على اللعب بدونه، الفوز بالأبطال بدون ميسي؟ كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم”.

وأكمل: “بايرن تغير عن الـ8-2؟ لديهم مدرب جديد وسيحاول اللعب بطريقته الخاصة. لقد احتفظ بالمجموعة بأكملها، باستثناء بعض الذين رحلوا مثل تياجو. سيحاول بالتأكيد للفوز. ما حدث كان من الصعب قبوله، لكن عالم كرة القدم هكذا، 8-2 من الماضي، لقد مر الوقت ونحن متحمسون لأن الأمر سيكون مختلفًا، ما حدث كان يُصعب قبوله، لكن كرة القدم هكذا”.

وأتم: “الكوارث الأوروبية الأخيرة للنادي ستتكرر؟ في عالم كرة القدم أنت تربح وتخسر. لقد فزت بالعديد من الألقاب ولا أفكر في ذلك. حان الوقت لمواجهة مرحلة جديدة في النادي، ويجب أن نكون متحمسين لبدء التغيير”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!