أزمة في الأهلي المصري قبل ساعات من موقعة الهلال السوداني

النادي الاهلي

تحول الشكوك حول مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أمام فريق الهلال السوداني، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين بعد قليل، في دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض محمد الشناوي لإصابة قوية خلال مشاركته في لقاء الأهلي والنجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة من دوري الأبطال والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

طبيب النادي الأهلي أكد أن الحارس بات جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في لقاء اليوم وأن ما تردد عن تجدد شعوره بآلام في الظهر “عار تماما من الصحة”، مشيرا إلى أن اللاعب جاهز لخوض اللقاء وأن مسألة الدفع به من عدمها في يد الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر.

ويخشى الجهاز الفني للأهلي من تجدد اصابة اللاعب خلال اللقاء ويفكر في الدفع بالمخضرم شريف إكرامي منذ بداية اللقاء حتى لا يخسر تغييرا مبكرا.

ويحل الاهلي ضيفا على الهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد الجوهرة بأم درمان، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخير من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويملك الأهلي خياري الفوز والتعادل للتأهل إلى ربع نهائي البطولة، أما الخسارة فتجعله ينتظر نتيجة مباراة النجم الساحلي وبلاتينيوم، بينما يحظى الهلال بفرصة وحيدة للتأهل وهي الفوز، أو التعادل بشرط خسارة النجم الساحلي على أرضه.

ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما يحتل الهلال المركز الثالث بـ9 نقاط، بالتساوي مع النجم الساحلي، الذي يستضيف بلاتينيوم الزيمبابوي متذيل الترتيب بنقطة واحدة.

التعليقات

أخبار ذات صلة