مانشستر يونايتد يفاوض الـ”متمرد”

أفادت التقارير الصحفية الإنجليزية، عن دخول نادي مانشستر يونايتد في مفاوضات جادة مع السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي، مستفيداً من خلافات اللاعب مع إدارة ناديه.

وأوضحت التقارير أن النادي الإنجليزي استقر على تقديم عرضا للدولي السنغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بمقابل مادي قد يصل إلى90 مليون إسترليني.

وكشفت التقارير أن في حالة انتقال كوليبالي إلى مانشستر يونايتد سيتقاضى راتبا بقيمة 350 ألف إسترليني سيجعله الأعلى أجراً في قلعة أولد ترافورد، وسيصبح كذلك أغلى مدافع في التاريخ.

وارتبط كوليبالي بالانتقال لليونايتد الصيف الماضي، لكن تعنت إدارة نابولي في بيعه جعل إدارة يونايتد تلجأ للتعاقد مع هاري ماجواير من ليستر سيتي الإنجليزي.

ويريد النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب يونايتد، ضم شريك دفاعي لماجواير يكون على المستوى نفسه، وهو ما تراه الإدارة متوافرا في كوليبالي.

ودخل كوليبالي مع مجموعة من لاعبي فريق الجنوب الإيطالي في خلافات مع إدارة النادي، برئاسة أوريليو دي لورينتس، لرفضهم إقامة معسكر عقابي للفريق بسبب سوء النتائج، وهو ما اعتبرته الإدارة “تمردا”، وأدى لاحقاً إلى إقالة المدرب أنشيلوتي في ديسمبر الماضي، بعدما وقف في صف اللاعبين، ليخلفه جينارو جاتوزو.

التعليقات

أخبار ذات صلة