نيمار يفجر أزمة قوية في باريس جيرمان

أعرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس جيرمان الفرنسي، عن استيائه من دعوة لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا زملاءه في الفريق للاحتفال بعيد ميلاده يوم الأحد المقبل قبل يومين من رحلة الفريق لمواجهة نانت بالدوري الفرنسي.

وقرر نيمار الاحتفال بعيد ميلاده الـ28 يوم الأحد المقبل في أحد الملاهي غرب باريس، ووجه الدعوة إلى لاعبي الفريق وعددا من موظفي ومسؤولي النادي لحضور الاحتفال، وهو ما اعتبره توخيل مصدرا لتشتيت انتباه اللاعبين.

وأفادت التقارير الصحفية أن المدرب الألماني أعرب عن غضبه من رد فعل مبابي نجم الفريق عقب استبداله في لقاء مونبيليه الأخير بجانب احتفال نيمار بعيد ميلاده في ذلك التوقيت مشيرا إلى أن كل هذه الأحداث تمثل تشتيتا للانتباه.

وكان الفرنسي كيليان مبابي مهاجم سان جيرمان قد دخل في أزمة مع المدرب، بعدما عبر عن غضبه وشعوره بالإحباط عقب استبداله في الدقيقة 70 من المباراة التي فاز فيها فريق العاصمة على مونبيلييه 5-صفر.

وكشفت التقارير أن المدير الفني قال لجهازه المعاون أن احتفال نيمار بعيد ميلاده في ذلك التوقيت يعطي الانطباع بإن العملاق الباريسي لا نتمتع بالتركيز الكافي، وأن اللاعبين غير محترفين بنسبة 100%”.

يذكر أن سان جيرمان يتصدر الدوري الفرنسي برصيد 55 نقطة بعد مرور 22 جولة من المسابقة، بفارق 13 نقطة عن مارسيليا الثاني الذي سيواجه بوردو الأحد في الجولة الحالية.

التعليقات

أخبار ذات صلة