قرار ناري من الأهلي بعد أحداث الهلال السوداني

تمسك مسؤولو النادي الأهلي بالحصول على حقهم في لقاء الهلال السوداني الأخير الذي جمع الفريقين بالأمس ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي إيجابيا مع الهلال السوداني بهدف لمثله ليخطف بطاقة العبور للدور ثمن النهائي كثاني مجموعته بفارق نقطة عن النجم الساحلي التونسي صاحب الصدارة.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي إن النادي سيقوم بتقديم ملف كامل للاتحاد الإفريقي “كاف” حول الأحداث التي شهدتها المباراة لحفظ حقوق النادي.

وأضاف مدير الكرة أن مراقب المباراة رفض إلغاء اللقاء بعد أحداث الشغب التى شهدتها موضحاً أنه تحدث معه بشأن هذه الأحداث المُثيرة التى بدأت فى الدقيقة 75 تقريباً عندما نزلت بعض الجماهير أرض الملعب حينما كان الأهلى مُتقدماً بهدف نظيف.

ويرى الأهلي أن أجواء اللقاء تحول إلى مايشبه بـ”ثكنة عسكرية” وخاصة بعد نزول الشرطة وقوات من الجيش أرض الملعب لتأمين الأهلي وهى أجواء بعيدة تماماً عن كرة القدم.

وأكد مدير الكرة بالأهلى أنه تحدث مع مراقب المباراة أثناء الأحداث الساخنة ووجده يقول لو تم إلغاء المباراة حالياً ستحدث كارثة.

ويطمع الأهلي في أن يقوم الاتحاد بإلغاء نتيجة المباراة واعتبار الأهلي فائزًا على الهلال وهو ما سيمنحه الصدارة بدلًا من التواجد في وصافة المجموعة بفارق نقطة عن النجم.

التعليقات

أخبار ذات صلة