مفاجأة.. الأهلي يلمح لإقالة مدربه السويسري

يفكر مسؤولو النادي الأهلي السعودي فك الارتباط مع المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم الرضا عن النتائج الحالية.

وتولى جروس المهمة الفنية للأهلي في أكتوبر الماضي خلفا للمدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وأوضح الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على الكرة في الأهلي السعودي، إن كل شيء وارد بخصوص مصير المدرب السويسري خلال الفترة المقبلة.

وقال المشرف العام على الكرة بالأهلي: “لا نريد استعجال الأمور، سنتناقش مع المدرب خلال الفترة المقبلة، ونشرح له وجهات نظرنا، خصوصا في ظل وجود العديد من الأسئلة المحيرة حول الفريق”.

وأبدى المشرف العام على الكرة في الأهلي عدم رضاه عن المستويات التي يقدمها الفريق، لا سيما في المباريات الـ5 الأخيرة، معتبرا أن الأداء كان هزيلا للغاية.

وأردف: “لا نتمنى أن نصل لمرحلة الإقالة، فجروس مدرب قدم خدمات كبيرة للفريق على مدار الفترات الماضية، والفريق يمر بمرحلة حرجة”.

وحقق الأهلي الانتصار في 4 مباريات من أصل 5 مواجهات خاصها الفريق مؤخرا، وتعادل في واحدة، كما تأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

يُذكر أن جروس تولى تدريب الأهلي في 13 مباراة، نجح في الفوز بـ9 منها، وتعادل في واحدة، بينما تعرض للهزيمة في 3 مباريات أخرى.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، و4 عن النصر صاحب المركز الثاني.

التعليقات

أخبار ذات صلة