السبب الحقيقي وراء فسخ أهلي جدة عقد نجمه
باولينيو

 

قال نادي الأهلي السعودي لكرة القدم إنه تم فسخ التعاقد بالتراضي مع لاعب الوسط البرازيلي المخضرم باولينيو يوم السبت.

وكتب الأهلي عبر حسابه على تويتر، أنه فسخ التعاقد مع باولينيو “نظراً لظروفه الطارئة التي تحدث بها مع إدارة النادي أخيراً مما انعكس على أدائه في الملعب فنياً وذهبياً خلال الجولات الماضية”.

ويأتي رحيل باولينيو بعد أقل من شهرين من تعاقده مع الأهلي لثلاث سنوات قادماً من قوانغتشو إف.سي بطل الدوري الصيني ثماني مرات.

ووفقا للمعلومات الواردة إلينا فإن باولينيو لم يتأقلم مع الأجواء في المملكة وهو ما يؤثر على مستواه ويرى أن البحث عن فريق آخر في البرازيل سيكون أكثر الحلول قربا له.

وأمضى باولينيو (33 عاماً) فترتين ناجحتين في صفوف النادي الصيني عندما ساعده على الفوز بلقب دوري أبطال آسيا في 2015 ولقب الدوري الصيني الممتاز في 2015 و2016.

وبعد ذلك غادر للانضمام إلى برشلونة الإسباني لموسم واحد ثم عاد إلى الصين في 2018 وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري المحلي في 2019 كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري.

ولم يتمكن باولينيو، لاعب توتنهام هوتسبير السابق، من اللعب لناديه الصيني خلال الموسم الحالي بسبب قيود السفر المتعلقة بجائحة فيروس كورونا.

وبدأ الأهلي الدوري بشكل سيء وتعادل في مبارياته الخمس، وهو ضمن ثلاثة فرق فقط لم تحقق أي فوز هذا الموسم، ويحتل المركز العاشر.

 

Image

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!