شوبير يكشف كواليس قرار إكرامي بالرحيل عن الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس قرار شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، بالرحيل عن المارد الأحمر نهاية الموسم الجاري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية في برنامج “مع شوبير” :”أجريت اتصالا مع شريف إكرامي فهو بمثابة نجلي، وأقدره وأكن له كل احترام”.

وأضاف:”تحدثت معه منذ شهرين وأبلغني أنه يعاني من الإصابة ثم أجريت مكاملة أخرى معه وأبلعني بانه تعافى من الإصابة ويؤدي التدريبات بشكل قوي جدًا”.

وأكمل: “ذهبت إلى النادي ووجدته في حالة رائعة وأبلغني أنه يريد المشاركة في المباريات، سألته هل لديك أي عروض أبلغني بأنه بالفعل لديه 3 عروض وطالبته أن النادي الذي سيذهب له بأن يشارك بشكل أساسي”.

وأوضح: “شريف أكد لي أنه سيذهب للنادي الجديد وسيشارك في المباريات، وأنه غير غاضب على الإطلاق من النادي الأهلي، لكنه له كلمة عتاب”.

وواصل: “شريف قال لي إن هناك عدد من اللاعبين الكبار مثل حسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي لم يفتح معنا باب التجديد رغم أن العقود تنتهي بنهاية الموسم الحالي، فكان لا بد أن يفتحوا معنا هذا الملف حتى لو لم نجدد العقود”.

وتابع: “إكرامي أكد أنه يحق لنا التوقيع لأي ناد في يناير الحالي لكن لن أفعل ذلك على الإطلاق لكن كان من الأفضل أن تتحدث الإدارة معنا وتبلغنا سواء بالتجديد أو لا.. هذا التأجيل المستمر يولد في أنفسنا الألم والحزن، وهذا كان دافع لي باتخاذ القرار”.

وأردف :”السبب الثاني أن محمد الشناوي يسير بشكل مميز ومن الصعب أن أشارك حالياً إلا في حالة إصابته أو التتويج باللقب فأنا أصبحت رقم 2 أنا أريد العودة وأن أكون رقم 1 مرة أخرى”.

وأشار إلى أن شريف لا يزال لديه طموحات في العودة لمنتخب مصر وبالتالي من هنا جاء القرار، مشيرا إلى أنه انتظر نهاية مباريات مجموعات إفريقيا على أحر من الجمر وحتى أتأهل حتى أعلن ذلك”.

التعليقات

أخبار ذات صلة