برشلونة يخطط لضم صفقة إفريقية مدوية

أفادت التقارير الصحفية الإسبانية أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي دخل دائرة الترشيحات بقوة من أجل الانضمام إلى برشلونة خلال الموسم المقبل.

ويقدم محمد صلاح مستويات أكثر من رائعة مع ليفربول في الأونة الأخيرة، واستطاع التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين متتاليتين، وساهم في تتويج الفريق الإنجليزي بلقب دوريأبطال أوروبا.

ويتطلع نادي برشلونة إلى التعاقد مع محمد صلاح من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق في ظل الأنباء التي تفيد برحيل عثمان ديمبلي عن النادي الكتالوني نهاية الموسم الجاري.

وذكرت التقارير أن على الرغم من ارتياح محمد صلاح مع فريق ليفربول إلا أنه يحب فريق برشلونة ويتطلع للعب بجوار الأسطورة الأرجتينية ليونيل ميسي، ممما يجعل فرص البرسا أوفر في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع محمد صلاح إلى التتويج مع ليفربول في الموسم الجاري بلقب الدوري الإنجليزي، وخاصة وأن الفريق يقدم مستويات رائعة ويتصدر جدول ترتيب البطولة بفار 22 هدفا عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وحامل اللقب.

ويُعانى برشلونة خلال السنوات الأخيرة على مستوي الثلاثي الهجومي وخاصة بعد رحيل نيمار دا سيلفا لفريق باريس سان جيرمان وعدم توافر البديل الجاهز في ظل إصابات عثمان ديمبلي المتكررة وعدم إنسجام أنطوان جريزمان مع الفريق حتى الان.

التعليقات

أخبار ذات صلة