6 تصريحات نارية لمرتضى منصور في المؤتمر الصحفي لكشف أزمة السوبر الإفريقي

عقد منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بالمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، للإعلان عن موقف النادي من المشاركة في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي والمقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد المستشار مرتضى منصور أنه يتعامل مع ملف السوبر الإفريقي كمسئول ورجل دولة مشددا على أنه يعمل على تأمين الفريق في قطر.

وقال رئيس الزمالك :”في حالة عدم وجود الضمانات الأمنية المطلوبة من الحكومة القطرية والاتحاد الأفريقي لكرة القدم سوف نصعد الأمر إلى المحكمة الرياضية الدولية”.

وتابع: “أعلم أن الجماهير تتعامل مع الموقف بمشاعر المشجع ولكني أفعل ذلك من أجل حماية الفريق”.

وأضاف :”لأول مرة في التاريخ الزمالك يكون مسافر إلى بلد معين لا يوجد رغبة بداخلنا ان نذهب إليها، هذه البلد منذ عام ٢٠٠٨ تعمل على هدم مصر”.

وأكمل : “غدا سيتم حسم الأمر بشكل نهائي بخصوص التعهد الأمني ، وسنتقابل مع الأخوة مسؤولي الاتحاد الأفريقي في قرعة بطولة أفريقيا من اجل سماع ردهم بشأن الضمانات الخاصة بالتأمين”.

كما كشف رئيس الزمالك خلال المؤتمر عن حقيقة الرسائل التي خرجت من هاتفه إلى مسؤولي الدولة دون علمه او معرفته بها خلال الشهور الماضية.

وقال منصور : تم اختراق هاتفي بشكل إجرامي لعمل فتنة داخل مصر، لأن الرسائل نالت رموز الدولة والرياضة والسياسة والدين ورجال الأعمال من أجل عمل فتنة غير مسبوقة.

وأضاف : “وصلت لي رسائل خاصة بين لؤي دعبس والضابط القطري بشأن إرسال رسائل مسيئة للشخصيات العامة، نص الرسالة جاء كالتالي : سوف نخترق تليفون مرتضى وبعدها نقوم بتوجيه السباب لكل رموز مصر والجميع هيصدق ان مرتضى بيشتم الناس”.

وأكمل :”من ضمن الرسائل الذي استقبلها بأن السب سيكون من تليفون أمير مرتضى لأنه لا يملك حصانة وسيتم حبسه، وقيل لي بأن شبكة الهواتف بمصر يمكن اختراقها في اي وقت.

وأضاف”قدمت بلاغ لوقف الخطوط الخاصة بي ومع ذلك إرسال الرسائل استمر لجميع رموز مصر، والسب والقصف والإهانة مستمرة ضد الجميع” .

وأكد مرتضى: “تلقيت رسالة من الضابط القطري كان نصها بأن سبب كل ذلك هو دعمك وحبك للرئيس السيسي والجيش المصري”.

وأضاف : “نعم أحب السيسي والجيش الوطني المصري المحترم، وأعلم فضله الكبير في إنقاذ بلدنا من المؤامرات الكبيرة خلال السنوات الماضية”.

واختتم: “من ضمن الرسائل التي وصلتنا هي تسريب عقود لاعبي الفريق حتى تحدث أزمة داخل النادي”.

التعليقات

أخبار ذات صلة