مليار يورو.. ريال مدريد يحصن نجمه من باريس بقرار تاريخي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يريد منح نجمه شرطًا جزائيًا خياليًا بقيمة مليار يورو لإغلاق الباب أمام انتقاله إلى باريس سان جيرمان في المستقبل.

ووفقًا لموقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، يدرس ريال مدريد تحسينًا وتمديدًا لعقد لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، والذي سيشمل “تأمينًا” في شكل بند لا يمكن تحمله حتى بالنسبة إلى باريس سان جيرمان

يريد ريال مدريد أن يتجنب بكل الوسائل قدرة باريس سان جيرمان على التعاقد مع فينيسيوس جونيور في السنوات المقبلة، وبالتالي، بدأ النادي العمل على تحسين وتمديد عقد البرازيلي، بما في ذلك زيادة الشرط الجزائي، حتى مليار يورو.

على الرغم من حقيقة أن الشرط الجزائي في عقد فينيسيوس جونيور حاليًا بعيد المنال، وقيمته 700 مليون يورو، فإن النادي الأبيض يريد تحسين عقد البرازيلي قريبًا بـ300 مليون يورو آخرى، ليصل الشرط الجزائي إلى مليار يورو.

من جانبه، يعمل ريال مدريد بالفعل بجد لتمديد عقد فينيسيوس جونيور الذي ينتهي في عام 2025، وفي الوقت نفسه زيادة راتبه، ووضعه على مستوى الطبقة الوسطى في الفريق.

لا يقتصر تجديد فينيسيوس على مصلحة باريس سان جيرمان فحسب، بل هو أيضًا وسيلة لمكافأة العمل الرائع الذي يقوم به البرازيلي الشاب منذ وصوله إلى مدريد.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!