بسبب الإصابات.. 6 لاعبين على طاولة برشلونة

أفادت التقارير الصحفية الإسبانية أن نادي برشلونة ينوي أبرام صفقة مهاجم قوي خلال الفترةالقادمة في ظل العجز العددي الذي يعاني منه الفريق الكتالوني.

وأوضحت التقارير أن كثرة الاصابات التي ضربت برشلونة في الأونة الماضية والتي كانت أخرها إصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي والتي ربما تبعده عن الملاعب لمدة 5 أشهر، أجبرت مسؤولي النادي على التعاقد مع لاعب رقم 9 لتعويض هذا المركز.

برشلونة يرغب في الاستعانة بخدمات مهاجم جديد أيضًا لتعويض غياب المهاجم الأوروجوايانيلويس سواريز، الذي ساهم في 41% من أهداف البلوجرانا قبل تعرضه لإصابة، مقارنة بالنجم الفرنسي الذي لعب 9 مباريات ولديه سجل فقير من الأهداف برصيد هدف وحيد.

وكشفت التقارير عن اهتمام برشلونة بالتفاوض مع 6 مهاجمين في مقدمتهم لوكاس بيريز، مهاجم ألافيس، بعدما كان قريبًا من ارتداء قميص النادي الكتالوني في 2016، وحينها كان يلعب ضمن صفوف ديبورتيفو لا كرونيا، ولكن في هذه الفترة قرر لويس إنريكي التعاقد مع باكو ألكاسير.

صفقة بيريز ستكون رائعة، ولكن ظهر أيضًا اسم أنجيل مهاجم خيتافي -33 عامًا- ولكنه يشارك بشكل بديل، ولا أحد في ملعب «الكوليسوم» يفكر في رحيله ولكن برشلونة يتعامل مع الأمر بسرية، ويتعامل مع أي اسم بمماطلة لأن الراهن سيضع الإدارة الكتالونية في خطر تحديدًا بعد فشل صفقة بواتنج في الموسم الماضي.

وبجانب لوكاس بيريز وأنخيل هناك أسماء مثل رودريجو مورينو، هدف البارسا الأول في الميركاتو الشتوي الأخير، ويليان جوزيه، أيضًا كيفين جامييرو ولورين، وبشكل عام أي مهاجم يعتبر هدفًا للبلوجرانا في هذه الساعات، واضعًا في الاعتبار عدم نية الأندية في إحداث تغييرات في فريقها، بالإضافة إلى عدم وجود أي خيار لدى إدارة بارتوميو سوى الاستعانة بلاعبي الليجا.

التعليقات

أخبار ذات صلة