السعودية ضد اليابان.. موعد المباراة والقنوات المجانية الناقلة

السعودية ضد اليابان، حيث يترقب عشاق الكرة السعودية والعربية قمة كروية مثيرة في آسيا، بين منتخبي السعودية واليابان، الخميس 6-10-2021، في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر 2022.

السعودية ضد اليابان

يدخل منتخب السعودية مباراته ضد نظيره الياباني، وهو حريص على تحقيق فوز هام لمواصلة سلسلة الانتصارات، وتحقيق 3 نقاط هامة في طريقه نحو التأهل لمونديال قطر 2022.

وكان منتخب السعودية قد حقق فوزين في مجموعته على حساب فيتنام وعمان.

موعد مباراة السعودية واليابان

تنطلق مباراة السعودية ضد اليابان، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخميس 7 أكتوبر المقبل في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية واليابان

تنقل مباراة السعودية واليابان على قناة الاتحاد الآسيوي على “يوتيوب” وعلى قناة الرابعة العراقية الرياضية “Al-Rabiaa Iraq” وأحد قنوات السعودية الرياضية.

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية واليابان

سيتم نقل مباراة السعودية واليابان عبر القناة الرابعة الرياضية العراقية:

القمر: نايل سات

التردد: 11604

معدل الترميز: 27500

الاتجاه: V

قائمة منتخب السعودية ضد اليابان

وكان هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، قد أعلن قائمة الأخضر لمواجهة الساموراي الياباني وجاءت كالتالي:

محمد العويس، زيد البواردي، فواز القرني، محمد اليامي، محمد خبراني، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، علي البليهي، سعود عبدالحميد، حسين قاسم، سلطان الغنام، ياسر الشهراني، ناصر الدوسري، علي الحسن، عبدالإله المالكي، محمد كنو، سامي النجعي، سلمان الفرج، محمد الكويكبي، فهد المولد، عبدالرحمن غريب، عبدالرحمن العبود، أيمن يحيى، فراس البريكان، صالح الشهري”.

تاريخ مواجهات السعودية واليابان

تقابل المنتخب السعودي من قبل مع نظيره الياباني في 14 مباراة بكل المناسبات، فاز الأخضر في 4، وانتصر اليابان في 9، مع تعادل واحد فقط. كذلك تواجه في تصفيات كأس العالم 3 مرات، فاز الفريق السعودي في مباراة وخسر مباراة، مع تعادل وحيد.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!