لا تراجع ولا استسلام.. تحرك جديد من الخليفي لتجديد عقد مبابي
مبابي

على الرغم من التصريحات الأخيرة التي أدلي بها كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي أكد من خلالها رغبته الواضحة في الرحيل إلى ريال مدريد، إلا أن إدارة فريقه لديها آمل في بقاء النجم الفرنسي.

وكسر مبابي الصمت عندما خرج في مقابلة صحفية لشبكة ” RMC ” أكد من خلالها رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان عندما قال :” كان موقفي واضحًا. قلت إنني أريد المغادرة وقلت ذلك مبكرًا بما فيه الكفاية ” .

واضاف ” أنا شخصياً لم أكن أقدر حقيقة قول “نعم ، إنه سيأتي الأسبوع الأخير من شهر أغسطس، قلت في أواخر يوليو اريد المغادره ” .

وكان اللاعب الفرنسي يريد الرحيل الصيف الماضي، لكن إدارة باريس سان جيرمان قد رفضت تلك الفكرة على الرغم من وجود عرض مادي قوي بحوالي 200 مليون يورو من إدارة ريال مدريد، لكن الآن اللاعب أصبح على بعد خطوة واحدة من الرحيل المجاني.

وكما هو متوقع لن يستسلم القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان في المفاوضات مع مبابي على الرغم من إعلان رغبته في الرحيل .

حيث من المنتظر أن يحاول الخليفي مرة أخري الضغط على مهاجمه من أجل التجديد والبقاء داخل ملعب حديقة الأمراء، مثلما فعل مسبقاً مع كلا من البرازيلي نيمار جونيور، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، كيلور نافاس، بالإضافة إلي خوان بيرنات .

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!