ميدو يقدم روشتة علاج التحكيم المصري

يرى أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، أن الكرة المصرية تعيش أسوأ مواسهما على المستوى التحكيمي، متوقعا إجراء تغييرات جذرية في لجنة الحكام التي يرأسها جمال الغندور حاليا.

وقال ميدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحكم الذي يخطيء أمام الزمالك والأهلي لا يحكم لهم مرة أخرى لسنوات!! وهذا يجب ان يتغير لان مباريات الزمالك والأهلي هي التي تلمع الحكام وتضمن لهم التواجد في القائمة الدولية!! الخوف من مسؤولي الزمالك والأهلي وإحساسهم بعدم وجود حماية كافية يدفعهم لمجاملة الناديين!!”.

وأضاف : ‏يجب الا تنتظر اللجنة الخماسية تقنية الفيديو فقط لمساعدة الحكام..الحكام تتعامل بتعالي شديد جدا مع اللاعبين ومع المدربين ويتحدثوا مع الجميع بأسلوب غير لائق وهذا يجب ان يتغير فورا!!

وأكمل : ‏اللجنه الخماسية بقيادة عمرو الجنايني تدير الكرة المصرية بحرفية شديدة حتى الان والتحكيم يفسد كل الأشياء الإيجابية التي يفعلوها في الفترة السابقة..يجب ان يكون هناك تغيير تشعر به الجماهير فورا بداية من الدور الثاني.

وتابع: ‏هذا الموسم هو أسوأ موسم في تاريخ التحكيم المصري..عدد القرارات التحكيمية الخاطئة الحاسمة لنتائج المباريات قياسي قياسا بالسابق..أتوقع قرار من اللجنه المنوطة بإدارة الكرة بإحداث تغييرات جذرية في لجنة الحكام..

واختتم: ‏صباح الخير وطبعا علشان الحق ضربة جزاء مصطفى محمد مالهاش أي علاقة بضربة جزاء

يذكر أن ميدو اشتكى من الأخطاء التحكيمية هذا الموسم حين كان مديرا فنيا لفريق مصر المقاصة قبل إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.

التعليقات

أخبار ذات صلة