مفاجأة مدوية في مفاوضات برشلونة مع نجم الريال

كشفت التقارير الصحفية الإسبانية، عن تعثر مفاوضات برشلونة مع ريال سوسييداد بشأن التعاقد مع ويليان خوسيه مهاجم الفريق خلال الفترة الحالية.

وارتبط اسم ويليان خوسيه بنادي برشلونة في الفترة الأخيرة ليكون بديل الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي الذي تعرض لإصابة قوية خلال الايام القليلة الماضية وتأكد غيابه عن البرسا لفترة طويلة.

وأفادت التقارير الصحفية أن نادي ريال سوسييداد قرر الابقاء على مهاجم والتراجع عن فكرة رحيلة بعد تأهل الفريق للدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وأوضحت التقارير أن ريال سوسييداد بات على بعد نقطتين لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ولذلك فضلت إدارة النادي استمرار اللاعب مع الفريق وعدم التفريط في خدماته وخاصة وانه من العناصر المؤثرة.

وكان ريال سوسیداد، قد رفض عرضا لرحيل خوسيه خلال الميركاتو الشتوي المنصرم لفريق توتنھام الإنجليزي بجانب رفض عرض برشلونة مؤخرا.

وقالت التقارير إن برشلونة هو الأخر قرر التراجع عن الصفقة بعدما علم أن جواز سفر ویلیان خوسیه غیر أوروبي مما يعني صعوبة الاستفادة من خدماته في الفترة الجارية، لعدم وجود أماكن شاغرة باللفريق للاعبين الغير أوروبين.

التعليقات

أخبار ذات صلة