زيدان وإنريكي في مقدمتهم.. 4 مدربين مرشحين لتدريب مانشستر يونايتد

أكدت التقارير الصحافية أن أمام مانشستر يونايتد أربعة خيارات متاحة لهم إذا قاموا باتخاذ القرار بإقالة أولي جونار سولشاير مدرب الفريق.

وتعرض سولشاير لضغوط متزايدة في الأسابيع الأخيرة بسبب النتائج السيئة ويقال إن إدارة اليونايتد يشعرون بالقلق من النرويجي وبدأوا في التفكير بجدية في تغيير المدرب.

Advertisements

ويحتل اليونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق تسع نقاط بالفعل عن تشيلسي المتصدر ، قبل مباراة نهاية الأسبوع التي يجب الفوز بها ضد واتفورد.

وبدا النادي مترددًا في إقالة سولشاير ، الذي يقترب من ثلاث سنوات في الوظيفة ، لكن تقريرًا صادرًا عن ديلي ريكورد يشير إلى أن الأمور قد تغيرت في رأس المسؤولين مؤخرًا.

Advertisements

وبحسب ما ورد أحرز يونايتد تقدمًا في محاولاته للتعاقد مع زين الدين زيدان ، الذي انجذب الآن لفرصة تولي المسؤولية في أولد ترافورد.

ولا يرتبط زيدان بتدريب أي نادي ، بعد أن غادر ريال مدريد في الصيف ، ويحرص على العمل مع لاعبيه السابقين رافائيل فاران وكريستيانو رونالدو ، وكذلك بول بوجبا الذي حاول مرارًا التعاقد معه وضمه للنادي الملكي في إسبانيا.

ولا يعد الفرنسي الخيار الوحيد لفريق غليزر ونائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد ، الذين يقومون أيضًا بالنظر في ترشيحات أخرى مثل بوكيتينو وبراندان رودجرز ولويس إنريكي.

التعليقات

أخبار ذات صلة