بكلمات من ذهب.. ميسي يعلق على منافسة رونالدو التاريخية له

خرج جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، بتصريحات نارية تحدث فيها عن تاريخ منافسته مع كريستيانو رونالدو.

واستغلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقديم جائزتها الثامنة للأرجنتيني الدولي كهداف لبطولة الدوري الإسباني عن الموسم الماضي وقامت بإجراء حوار مطول مع ميسي في منزله بالعاصمة الفرنسية “باريس”.

Advertisements

وقال ميسي عن رحيله عن الدوري الإسباني وترك العديد من الأرقام القياسية التي حطمها على مدار سنوات: “اليوم وبعد انتقالي إلى باريس سان جيرمان، لا أهتم كثيرًا بتلك الأرقام، لأن لدي حاضر ومستقبل مع المباريات والتحديات التي نواجها كفريق، عندما أعتزل سأنظر إليها وسأتمتع كثيرًا بها وأعطيها قيمتها الحقيقية”.

وعن رونالدو مع مانشستر يونايتد: “فريق قوي جدًا، يمتلك لاعبون رائعون، يعرف كريستيانو هذا النادي بالفعل، لكن الآن هو في مرحلة أخرى وتأقلم مع الأجواء بشكل رائع وسجل أهدافًا كما هو الحال دائمًا ولم يواجه أي مشاكل في التكيف، ربما هم ليسوا في أفضل مستوى في الدوري الإنجليزي لكن ينقلب الحال بعد ديسمبر ويمكن أن يحدث أي شيء”.

Advertisements

وتنافسه مع البرتغالي ومواجهته المباشرة: “لقد توقفنا عن ذلك منذ فترة طويلة، لكنها كانت فترة رائعة لنا وللجماهير واستمتعوا بها كثيرًا وستبقى ذكرى جميلة في تاريخ كرة القدم”.

التعليقات

أخبار ذات صلة