بعد اهتمام برشلونة.. أرسنال يقطع الطريق على لابورتا وكبار أوروبا

وجه نادي أرسنال ضربة قوية إلى الطامحين في الحصول على خدمات نجم الفريق الإنجليزي، خاصة في ظل وجود رغبة لدى عدد من الأندية ومن بينهم برشلونة في ضم لاعب مميز.

وقال مدرب آرسنال الإنجليزي، الإسباني ميكيل أرتيتا، إن فريقه اللندني لا يفكر في بيع مهاجمه نيكولاس بيبي صاحب صفقة الانتقال القياسية على مستوى النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، رغم أنه ليس في أفضل أحواله.

وكان بيبي انضم إلى آرسنال قادماً من ليل الفرنسي في 2019، مقابل مبلغ قدرته وسائل إعلام بنحو 72 مليون جنيه إسترليني (96.05 مليون دولار)، وتقاسم صدارة قائمة هدافي النادي في الموسم الماضي برصيد 16 هدفاً في جميع المنافسات.

لكن مستواه تراجع في الموسم الحالي وأحرز هدفاً وحيداً في تسع مباريات لعبها في جميع المنافسات.

ورداً على سؤال حول أداء بيبي بالمقارنة مع مبلغ التعاقد معه قال أرتيتا أمس الجمعة: “سنرى خلال المواسم القليلة المقبلة مدى قدرته على تحقيق ما توقعناه منه، لكن هذه إجابة صعبة ليس فقط بالنسبة له بل بالنسبة لأي لاعب”.

وأضاف أرتيتا: “الربط بين الأداء والقيمة المادية أمر في غاية الخصوصية” لأنه يتعلق بعدة جوانب مختلفة.

وتراجعت مشاركة بيبي بسبب تألق إميل سميث رو وبوكايو سكاكا هذا الموسم وتحدثت تقارير إعلامية عن قرب انتقاله في يناير، لكن أرتيتا أكد أن ناديه لا يفكر في بيع اللاعب في الوقت الحالي.

وسيلتقي آرسنال صاحب المركز الخامس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين في وقت لاحق من اليوم السبت مع ضيفه نيوكاسل يونايتد.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!