بكلمات نارية.. مرتضى منصور يحسم مصير كارتيرون في الزمالك
كارتيرون

عقد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة مع قائد الفريق الكروي محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد عودته إلى منصبه رئيساً للقلعة البيضاء من جديد.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك من جديد، وذلك تنفيذًا لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بإيقاف قرار استبعاد مجلس الزمالك في نوفمبر الماضي.

وقال منصور خلال فيديو مذاع عبر صفحته على “يوتيوب”: “أرحب بـ شيكابالا، وسبب الجلسة هو الحديث عن أمور كثيرة بشأن الفترة الماضية والقادمة، وسأجتمع مع كارتيرون عندما يعود من إجازته”.

وتابع: “نحن لن نصفي حسابات مع أحد، نحن صنعنا لجنة لست فيها، وأي قرار صدر بمجاملة أي أحد على حساب أحد سيتم إلغاؤه، ليس ذنب البعض أنهم كانوا يحبون مرتضى فيتم معاقباتهم”.

واستمر: ليس لدينا مشكلة مع كارتيرون نهائيًا، وأمير جلس معه وأخبره بذلك، وقال له نحن خلفك وندعمك ولكن ابتعد عن من يثير الفتنة وكيلك حازم فتوح الذي يقول إن مرتضى لو عاد كارتيرون سيرحل، ابتعد انت، كارتيرون في الأول هو من رحل بنفسه ولم نقيله نحن”.

وواصل: “أقول للجماهير أنا لا أملك عصا سحرية، اتركوني أعمل وبعض الصفحات التي كانت تهاجمني قبل ذلك لأنني أتشاجر كثيرا، هي نفس الصفحات عندما ابتعدت كانت تدعمني وتقول نحن نحبك”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!