ليس بنزيما.. أنشيلوتي يشيد بنجم ريال مدريد بعد موقعة بيلباو
كارلو أنشيلوتي

أعرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن سعادته بالفوز على أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحقق ريال مدريد انتصارًا صعبًا بهدف دون رد، أمام أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة التاسعة بالليجا.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء:”الفريق لديه الكثير من الجودة، لقد عرفنا كيف ننجح معاً، أحببت عمل الفريق بالدقائق الأخيرة لأنهم أظهروا الالتزام والقوة”.

وتابع:”لعبنا جيدًا لكننا لم ننهي المباراة في الشوط الأول، في الشوط الثاني كان علينا أن نعاني ضد فريق لم يخسر أبدًا خارج أرضه، واجهنا صعوبات ، لكن المعاناة،جزء من جودة هذا الفريق، لديه جودة تقنية، لديه قوة عقلية ولديه القدرة على التعامل مع هذه الظروف”.

وأكمل:”عندما لا نعرف كيف نلعب كرة القدم كما نريد ، فإن ريال مدريد لا يخفض ذراعيه أبدًا ، الشخصية والالتزام قويان للغاية، أحيانًا ، عندما لا نستطيع استخدام جودتنا، لدينا صفة أخرى، أحببت النهاية أكثر من الجزء الأول من الشرط الثاني، كنا نفتقد شيئًا ما “.

وواصل:”لقد كنت محظوظاً بوجود حراس مرمى رائعين معي دائماً، كاسياس ولوبيز وتشيك وبوفون ونوير، تيبو هو واحد من الأفضل بلا شك، بالنسبة لي الأفضل في الوقت الحالي ، ما يفعله كورتوا في المباريات هو ما يفعله كل يوم في التدريبات، أقول له إنه يجب أن يمنح المهاجمين ثقة أكبر في التدريبات، لأنه يوقف كل الخطورة”.

 

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!