رسالة مثيرة.. ليفاندوفسكي يكسر صمته ويرد على تصريحات ميسي

قام البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، بالرد على تصريحات ليونيل ميسي خلال حفل الكرة الذهبية في الأيام الماضية.

وكان ميسي قد اشار في تصريحاته بعد الفوز بالكرة الذهبية السابعة في مسيرته إلى أن ليفاندوفسكي يستحق التتويج بالبالون دور وكان المرشح الأوفر حظا للفوز بها في العام الماضي لولا إلغاء الحفل بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأعرب ليفاندوفسكي خلال تصريحاته في الساعات الماضية مع احدي القنوات البولندية عن حزنه واستيائه الشديد من عدم فوزه بالكرة الذهبية.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحاته: ” بالحديث عن مشاعري لقد مررت بوقت سئ للغاية في الأسبوع الماضي، شعرت بالحزن لم يكن من السهل تقبل الأمر لم أكن سعيدا، أنا دائما اتحدث بصراحة وبدون غش”.

واضاف: ” كنت قريب جدا من الفوز بالجائزة خاصة وأنك تقاتل مع لاعب كبير وعظيم مثل ميسي، بالطبع أحترم طريقة لعب ميسي وما حققه خللا الفترة الماضية، التنافس مع لاعب مثله يجعلني أشعر بالفخر الشديد، لكني بداخلي شعرت بحزن كبير”.

وعن تصريحات ميسي بأن ليفاندفسكي يستحق الفوز بالكرة الذهبية قال: ” أتمني أن تكون هذه التصريحات صادقة من لاعب رائع وليس مجرد كلمات فقط، بالطبع أنا فخور بما قدمته”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!